منتديات احنا الحبايب
 بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  T4p87810
منتديات احنا الحبايب
 بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  T4p87810
منتديات احنا الحبايب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احنا الحبايب

اغانى شعبى العاب كلبات افلام عربى افلام اجنبى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Sobhy Mostafa
الادارة
الادارة
Sobhy Mostafa

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/06/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : انترنت

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  Empty
مُساهمةموضوع: بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر     بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  Emptyالإثنين أكتوبر 31, 2011 5:39 pm

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  Mk21724_4db37196a54bdf4ce6b6c9882063ed80

فيلم
انا بضيع يا وديع
DVDSCR

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  259847644

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حيث شخصيتي (وديع)
و (تهامي) والمواقف التي يتعرضون لها في الشارع المصري.

بطولة

وديع
تهامي
نيللى كريم
انتصار

اخراج

شريف عابدين

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  188ae53t

Wupload
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Uploaded

FileServe

FileSonic

FileKeen

MegaUpload

JumpoFiles

FileJungle
داليا
مشرف عام اول
مشرف عام اول
داليا

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/07/2011

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر     بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر  Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 2:06 pm

تسلم ايديك

يا بحر

شغلك حصرى

بانفراد : النسخه DVDScr لفيلم العيد " انا بضيع يا وديع " بطولة وديع وتهامي بحجم 429 ميجا على اكثر من سيرفر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بانفراد تام : فيلم العيد " بيبو وبشير " بطولة منة شلبي وآسر ياسين بحجم 486 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
» بانفراد تام : فيلم الكوميديا " يا انا يا هوه " بطولة نضال الشافعي وريم البارودي بحجم 373 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
»  بانفراد تام : النجم محمد سعد ودرة في فيلم " تك تك بوم " نسخة Ts HQ عالية الجودة بحجم 410 ميجا على اكثر من سيرفر
» بانفراد تام : فيلم الكوميديا " عائلة ميكي " بطولة لبلبة بجميع الصيغ Avi & MKV & Rmvb & Full DVD تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
» افتراضي | DVDScr | بعد عرضه مباشرة وبانفراد : الجزء الثالث المنتظر من فيلم الكوميديا والرومانسية "عمر وسلمى 3 " للنجم تامر حسني ومي عزالدين بحجم 466 ميجا